Friday 15 December 2017

هل - الفوركس تداول - حقا - جعل المال


5 حقائق قاسية لكسب المال في Forex. Are كنت مريضا وتعبت من تجار التداول أعلن خبراء التسويق عبر الإنترنت أقول لك كم هو سهل لكسب المال من Forex. You نعرف أن الفوركس ليست سهلة. المشكلة هي أن معظم المواقع لن اقول لك الفوركس الصعب يمكن أن يكون في الواقع معظم المواقع تقول الفوركس من السهل معظم مواقع الفوركس لا اقول لكم الحقيقة عن Forex. so سوف اقول لكم you. Harsh ريالتي 1 الفوركس هو أبدا سريعة و easy. Most التجار الجدد يعتقدون أن الفوركس سيكون من السهل. أنهم يرون الإعلانات واعدة الثروات السريعة والآلية مع الروبوت الفوركس أو شيء لا يقاوم على قدم المساواة أنها الغوص الحق في أعمى من المخاطر وأنها تحصل على أذى. بيغ مفاجأة الفوركس ليس من السهل. في الواقع أي شخص الذي يقول لك الفوركس من السهل الكذب تحقق من هذا الإعلان أدناه. سوف تشتري هذا المنتج. يمكنك أن تكون محاميا في 30 يوما، هل يمكن أن تعمل لشركة محاماة المرموقة كسب ستة أرقام الدخل. كنت لن شراء المنتج لأنك تعرف كذبة الحصول على درجة القانون يتطلب نصف عقد من الدراسة هناك ليست بأي حال يمكنك أن تصبح محامي الماجستير في أقل من شهر. فوركس قد لا يكون من الصعب مثل القانون ولكن نفس المفهوم يحمل صحيح أي منتج هو الذهاب الى جعل لكم تاجر الرئيسي في غضون أسابيع قليلة لا إي الفوركس الروبوت سيجعل كنت أرباح متسقة أثناء النوم الفوركس فقط إيسن ر من السهل. إذا كنت هنا لسهولة الثروات، وحصلت على كازينو، سيكون لديك فرص أفضل هناك. حقيقة الواقع 2 معظم النظم غير مجدية. معظم التجار إضاعة الوقت في البحث عن التداول المثالي system. When تبحث عن نظام المحطة الأولى هي عادة منتديات الفوركس شعبية إذا كنت ترى نظام مع ردود فعل كبيرة والعديد من المستخدمين يجب أن تعمل الحق. أنظم التداول على منتديات الفوركس شعبية يتم إنشاؤها من قبل التجار عديمي الخبرة قد تعمل الأنظمة بشكل جيد ل بضعة أسابيع، أو حتى لبضعة أشهر، ولكنها تفشل على المدى الطويل. وهذا ينطبق بشكل خاص على الأنظمة القائمة على المؤشرات المؤشرات حساسة للتغيرات في ظروف السوق بعض الأنظمة القائمة على المؤشرات تعطي إشارات مذهلة في الأسواق تتجه ولكن تفشل في ركض جينغ ماركيتس المشكلة هي أن معظم النظم القائمة على المؤشرات ليست قابلة للتكيف مع ظروف السوق المتغيرة لذلك النظام الذي يعمل هذا الأسبوع قد لا تعمل الأسبوع المقبل إذا لم يتم اختبار نظام التداول إلى الأمام لأكثر من عام لا يمكنك الثقة فعاليتها. إذا كنت تذهب إلى أسفل مسار الصيد لأنظمة الفوركس كنت قد فشلت بالفعل سوف الشروع في بحث طويل، مثمر والعثور على شيء. استشارتي هي أن تبدأ مع الأساسيات، وتعلم كيفية قراءة العمل السعر وكيفية وضع مناطق الدعم والمقاومة مرة واحدة يمكنك أن تتعلم هذين الأمرين أنك لن تحتاج إلى العثور على التداول system. Harsh ريالتي 3 تجريبي التداول فاز تي إعداد لك لايف Trading. Imagine يعني يبحث راكب الدراجة النارية وشم يقترب لك انه يسحب بندقية، يشير إلى صدرك والمطالب محفظتك ما الذي سوف تفعله احتمالات هل من المحتمل أن تسليم محفظتك بسرعة بسرعة. الآن تخيل أن هزيمة طفل صغير يبلغ من العمر ثمانية سنوات يقترب منك انه يسحب مسدس الماء، يشير إليها في لك ويسأل عن الخاص بك المحفظة ماذا كنت ستفعل ربما كنت تضحك. هذا قد يبدو سخيفا ولكن هناك علاقة عند التداول حساب تجريبي كنت لا تستخدم المال الحقيقي حتى الخوف والتخوف من المخاطرة المال الحقيقي لا يؤثر على الأداء الخاص بك. حساب تجريبي هو مثل الطفل الصغير أعلاه، فمن لعب المال، يمكنك الضحك عليه والتحرك on. A الحساب الحقيقي هو مثل راكب الدراجة النارية أعلاه، والخوف والترهيب من تداول المال الحقيقي يؤثر على الإجراءات الخاصة بك. العوامل النفسية قد تبدو ضئيلة ولكن هم مهم جدا معظم التجار الجدد أداء جيدا للغاية على الحسابات التجريبية ولكن تفشل أبسمالي على حسابات حية علم النفس المسائل والحسابات التجريبية لا تعدك للتداول الحقيقي. حسابات ديمو لديهم استخدام أنها كبيرة لتعريف نفسك مع منصة التداول وتعلم التداول الأساسي المفاهيم هي أيضا جيدة للاختبار الأساسي لنظام التداول. هارش الواقع 4 تحتاج time. so العديد من المواقع اقول لكم ان يمكنك تداول الفوركس بنجاح مع أقل من ساعة واحدة من العمل في الأسبوع. الواقع هو أن تحتاج إلى استثمار الكثير من الوقت في أن تصبح تاجرا مربحا إذا كان يمكنك أن تجد سوى بضع ساعات كل أسبوع لتكريس الفوركس يجب أن تعطي على الأرجح up. Learning لتصبح تاجر مربحة باستمرار يأخذ الكثير من الوقت تحتاج إلى أن تكون مستعدة لتخصيص عدة ساعات في الأسبوع لدراسة الفوركس وفقا للعلماء يستغرق 10،000 ساعة من الممارسة لإتقان شيء أشك أنك بحاجة 10،000 ساعة لتصبح تاجر مربحة ومع ذلك، سوف تحتاج أكثر من اثنين ساعات في الأسبوع. الخبر السار هو أنه بمجرد أن تكون مربحة فمن الممكن لخفض وقت التداول الخاص بك وصولا الى بضع ساعات في الأسبوع حاليا أنا التجارة حوالي ساعتين في اليوم أربعة أيام في الأسبوع. حقيقة الواقع 5 التكيف أو يموت. الفوركس السوق تتغير باستمرار تحتاج إلى أن تكون قادرة على التكيف أو أنك لن تجعل it. With السوق المتغيرة باستمرار تاجر تحتاج إلى أن تكون قادرة على إجراء تغييرات على الطاير والتكيف مع الأوضاع الراهنة لذلك، تجارة جيدة يعرف كيفية التكيف بسرعة إلى تش وتزوير السوق. عندما يلقي السوق شيئا غير متوقع في لك، تحتاج إلى أن تكون قادرة على تحليل أفضل مسار العمل واتخاذ قرار بسرعة. يستند طريقة التداول بلدي على حركة السعر الآن أنا تركز حصرا تقريبا على عكس التداول هذا لأن منذ عام 2010 انخفض متوسط ​​النطاق اليومي لأزواج الفوركس غبب جبي ليتراوح بين 280 نقطة في اليوم ويعرف أنه يتراوح 120 نقطة. عندما لا تتداول الأسواق يتراوح التبادل التجاري الصعب لقد تم تكييف طريقة التداول الخاصة بي من هبوط التداول إلى انعكاسات التداول في عام 2010 عندما أزواج تبدأ في مجموعة مرة أخرى أنا ربما التكيف مع ظروف السوق والبدء في التجارة breakouts. A تاجر جيد يحتاج إلى أن تكون على استعداد للتكيف بسرعة مع الأسواق المتغيرة. لذلك، يجب عليك عناء التداول Forex. Well، وهذا متروك لكم ونحن نعلم جميعا أن الغالبية العظمى من التجار الجدد تفشل لأنها تفشل لأنها لا تتوقع الإجهاد وسريعة وسهلة riches. You لا يمكن تغيير الحقائق القاسية أعلاه ومع ذلك، يمكنك قبولها والحصول على معها على أي حال. التداول هو صعبة ولكن تحتاج إلى أن تكون أكثر صرامة تحتاج إلى العمل الجاد وتحتاج إلى المثابرة. وسوف يكون من الصعب نعم. يمكنك جعله أسهل قليلا yes. The الخطوة التالية. السبب الذي بدأت لأول مرة لمساعدة التجار الجدد تصبح المهنية التجار هذا هو السبب في هذا الموقع هي معبأة مع الاشياء لمساعدتك على طول الطريق من المبتدئين إلى الموالية لذلك إذا كنت ترغب في الحصول على الطريق الصحيح نلقي نظرة حول الموقع. إذا كنت جديدا تماما على الفوركس يجب أن تبدأ مع أو الأساسية قسم تعليم الفوركس. إذا كنت تعرف أساسيات يجب عليك التحقق من دورة الفوركس مجانا لدينا في دورة الفيديو أنا تظهر لك العديد من الأشياء الهامة التي لن تتعلم في أي مكان آخر أنا تظهر لك كيفية وضع معا خطة تداول فعالة للغاية، خطة إدارة المال والتجارة مذكرات أنا حتى شرح كيفية وضع معا استراتيجية التداول. لتحليل مجاني والأفكار التجارية تحقق في لهذه المدونة بانتظام. في النهاية إذا كنت تريد استراتيجية التداول ثبت جنبا إلى جنب مع منتدى الأعضاء الخاص حيث نناقش الصفقات تحقق من الفوركس سعر العمل المتقدمة بالطبع فإنه مغلق للأعضاء الجدد في الوقت الراهن ولكن إذا كنت رمي ​​البريد الإلكتروني الخاص بك في وسوف نتصل بك في الأسابيع القليلة المقبلة حول الحصول على الوصول. ترك الرد. 40 تعليقات. ندوبويسي كيفن أنياوغو قد 4، 2012. هذه هي حقا معلومات كبيرة سوء فهم حول الفوركس خداع العديد من المبتدئين تاهت تعلم الطريقة الصعب. نيك 5 مايو 2012. للأسف عندما يتعلم الناس بالطريقة الصعبة التي غالبا ما تقرر الإقلاع عن التدخين هذه هي النقطة من هذا المنصب أريد أن تجعل بعض الأمور واضحة للتجار الجدد من بداية حتى أنها لا تنخفض الطريق الخطأ. شكرا للتعليق. جلين 4 مايو 2012.Hey نيك أنا بحاجة لتكمل لكم على هذا ملحوظت بلدي اليورو الرسم البياني في وقت سابق من هذا الاسبوع مع مناطق الدعم والمقاومة التي كان لديك لايد في البريد الإلكتروني الخاص بك مثل مغناطيس، ارتد السعر عالية ومنخفضة على هذه المناطق كل أسبوع وكان التحليل الخاص بك بقعة على حسنا فعلت. نيك 5 مايو 2012. جلين سعيد كنت قد بدأت باستخدام الدعم والمقاومة شكرا على التعليق. Bryancw7 4 مايو ، 2012. شكرا نيك أنا حقا نقدر ما جعل ايفا إيليابل كل أسبوع لتداول العملات الأجنبية من الحكمة ومعقولة ولا مشورة هراء لقد حاولت أكثر من ما ذكرتموه في المادة المذكورة أعلاه، وأنها لا تعمل أي طريق سريع إلى ثروات العمل وتثقيف والانضباط والوقت أمر حيوي آمل واحد يوم أفعل ذلك - شكرا again. Nick مايو 5، 2012.Hope كنت تفعل للرجل كنت على خطوة إلى الأمام من معظم إذا كنت أدرك وقبول أن العمل الشاق والانضباط والوقت هي حيوية. ريلي سامبايو 4 مايو 2012.Nick ، شكرا جزيلا للحصول على النصيحة في بعض الأحيان، ونحن بحاجة إلى ذلك، على الرغم من الكثير من الإعلانات وهمية نرى على web. Topgun 5 مايو 2012. وأعتقد أن الحسابات التجريبي بالتأكيد يمكن أن تساعد حساب تجريبي هو ضرورة جديدة نظام التداول الذي تحاول الخروج تحتاج إلى ممارسة هذا النظام التجاري الجديد على التجريبي أولا لمعرفة ما إذا كان يعمل بعد كنت واثقا أنه يعمل، ثم الخطوة المنطقية التالية هي لتداول حساب حقيقي من الواضح أن أفضل شيء يجب القيام به في تلك المرحلة هو للتداول مع كمية صغيرة من المال مثل أكونت الصغير والعمل طريقك تصل إلى لا مبالغ رجر من المال للتجارة. من وجهة نظري هو، وأنا لا أوافق على الإطلاق إذا كان أي شخص يقول حساب تجريبي لا طائل منه لسبب أنا فقط ذكرت فقط. نيك 5 مايو 2012.Topgun، لست متأكدا إذا كان هذا التعليق هو المقصود فقط ل ماكس أو بالنسبة لي أيضا ومع ذلك، لم أكن أقول في آخر أن العروض التجريبية مفيدة لاختبار حسابات system. Demo لديها استخداماتها فهي كبيرة لتعريف نفسك مع منصة التداول وتعلم مفاهيم التداول الأساسية هم أيضا جيدة للاختبار الأساسي لنظام التداول. Q - الكرة مايو 5، 2012.Good المادة الصورة المحامي هو funny.3 أشياء أتمنى أعرف عندما بدأت التداول Forex. Trading الفوركس ليس اختصارا للثروة الفورية. الرافعة المالية يمكن أن تتحول استراتيجيات الفوز في الخاسرين. المعاملات البيع بالتجزئة يمكن أن تكون بمثابة فلتر تجاري قوي. كل واحد يأتي إلى سوق الفوركس لسبب، تتراوح بين فقط للترفيه ليصبح تاجر المهنية بدأت تطمح إلى أن تكون متفرغة، كنت قد علمت استراتيجية مثالية قضيت أشهر اختباره، وأظهرت باكتستس كيف يمكن أن تجعل 25،000- 35،000 في السنة من حساب 10،000 كان خطتي للسماح مجمع حسابي حتى كنت على ما يرام، وأنا لن تضطر إلى العمل مرة أخرى في حياتي أنا وخصصت وأنا نفسي لخطة 100.Sparing لكم التفاصيل، فشلت خطتي اتضح أن التداول 300K الكثير على حساب 10،000 ليست مسامحة جدا فقدت 20 من حسابي في 3 أسابيع لم أكن أعرف ما ضربني كان هناك خطأ ما لحسن الحظ، توقفت عن التداول في تلك المرحلة وكان محظوظا بما فيه الكفاية لتولي وظيفة في وسيط الفوركس، فكسم قضيت العامين المقبلين العمل مع التجار في جميع أنحاء العالم، واستمر لتثقيف نفسي عن سوق الفوركس انها لعبت دورا كبيرا في التنمية بلدي أن أكون التاجر أنا اليوم 3 سنوات من التداول المربح في وقت لاحق، فإنه كان من دواعي سروري للانضمام إلى فريق في ديليفكس ومساعدة الناس تصبح ناجحة أو أكثر نجاحا التجار. نقطة لي تقول هذه القصة لأنني أعتقد العديد من التجار يمكن أن تتصل بالبدء في هذا السوق، وليس رؤية النتائج التي توقعوها وليس فهم لماذا هذه هي 3 أشياء أتمنى لو كنت أعرف عندما بدأت تداول الفوركس. 1 الفوركس ليس ثروة سريعة غنية. عنصر ما كنت قد قرأت على العديد من المواقع عبر شبكة الإنترنت، تداول العملات الأجنبية لن تأخذ حسابك 10،000 وتحويلها إلى 1 مليون المبلغ الذي يمكن أن تكسب يتم تحديد أكثر من المبلغ من المال نحن المخاطرة بدلا من كيف جيدة استراتيجيتنا هو القول القديم انها تأخذ المال لكسب المال هو واحد دقيقة، وشملت تداول العملات الأجنبية. ولكن هذا لا يعني أنه ليس مسعى مجديا بعد كل شيء، وهناك العديد من تجار الفوركس ناجحة هناك أن التجارة من أجل العيش الفرق هو أنهم قد تطورت ببطء مع مرور الوقت وزيادة حساباتهم إلى مستوى يمكن أن تخلق الدخل المستدام. أسمع عن التجار في كل وقت يستهدف 50 أو 60 أو 100 الربح سنويا، أو حتى لكل الشهر، ولكن الخطر الذي يتخذه على وشك أن تكون مشابهة جدا للربح الذي تستهدفه وبعبارة أخرى، من أجل محاولة لجعل 60 الربح في السنة، فإنه ليس من غير المعقول أن نرى فقدان حوالي 60 من الخاص بك حساب في سنة معينة . ولكن روب، أنا المتاجرة مع حافة، لذلك أنا لا المخاطرة بقدر ما يمكن أن تكسب أنت قد تقول أن هذا صحيح بيان صحيحا إذا كان لديك استراتيجية مع حافة التداول العائد المتوقع الخاص بك يجب أن يكون إيجابيا ولكن من دون الرافعة المالية، فمن سوف تكون كمية صغيرة نسبيا وخلال أوقات الحظ السيء، لا يزال بإمكاننا أن نخسر الشرائط عندما نلقي النفوذ في المزيج، هذا كيف يحاول التجار استهداف تلك المكاسب المفرطة والتي بدورها هي كيف يمكن للمتداولين أن ينتجوا خسائر مفرطة الرافعة المالية هي مفيدة حتى نقطة، ولكن ليس عندما يمكن أن تتحول استراتيجية الفوز إلى الخاسر. 2 الرافعة المالية يمكن أن يسبب استراتيجية الفوز لانقاص المال. هذا هو درس أتمنى لو تعلمت في وقت سابق النفوذ المفرط يمكن أن تدمر استراتيجية مربحة خلاف ذلك. Let ق يقول كان لي عملة عندما ضرب رؤساء، هل كسب 2، ولكن عندما ذيل التي أصيبت، سوف تفقد 1 هل الوجه أن عملة بلدي تخمين على الاطلاق كنت الوجه الذي عملة كنت د تريد أن الوجه مرارا وتكرارا عندما يكون لديك فرصة 50 50 بين صنع 2 أو فقدان 1، فإنه لا من العقل الفرصة التي تقبلها د. الآن دعنا نقول لدي نفس العملة، ولكن هذه المرة إذا تم ضرب رؤساء، هل ثلاثة أضعاف قيمتها الصافية ولكن عندما ضرب ذيول، هل تفقد كل حيازة كنت تملك هل الوجه أن عملة بلدي تخمين هل أنت لن لأن أحد الوجه السيئ للعملة سوف يدمر حياتك على الرغم من أن لديك نفس النسبة المئوية بالضبط ميزة في هذا المثال مثل المثال أعلاه، لا أحد في عقولهم اليمنى سوف الوجه هذه العملة. المثال الثاني هو كم الفوركس التجار عرض حساب التداول الخاصة بهم ويذهب الكل في واحد أو اثنين من التجارة في نهاية المطاف فقدان حسابهم بأكمله حتى لو كانت الحرف لديهم حافة مثل لدينا عملة التقليب سبيل المثال، فإنه يأخذ سوى واحد أو اثنين من الصفقات محظوظا للقضاء عليها تماما هذه هي الطريقة التي يمكن أن نفوذ يسبب استراتيجية الفوز لانقاص المال. لذلك كيف يمكن نحن إصلاح هذا بداية جيدة هو باستخدام لا يزيد عن 10X الرافعة المالية الفعالة. 3 استخدام المشاعر كدليل يمكن إمالة الصعاب في صالحك. الدرس 3 لقد تعلمت يجب أن لا يكون مفاجئا لتلك التي تتبع مقالاتي باستخدام مؤشر الثقة المضاربة سسي لقد كتبت العديد من المقالات حول هذا الموضوع انها أفضل أداة أنا في أي وقت مضى تستخدم ولا تزال جزءا من كل استراتيجية التداول تقريبا أنا باستخدام، الحاضر day. SSI هو أداة مجانية التي يمكن العثور عليها هنا أن يقول لنا كيف العديد من التجار طويلة بالمقارنة مع عدد التجار قصيرة كل زوج العملات الرئيسية انها قصد استخدامها كمؤشر مناقضة حيث نريد أن نفعل عكس ما يفعله الجميع باستخدامه كمرشح الاتجاه لصفقات بلدي تحولت مهنتي التجارية تماما about. Learn من بلدي Mistakes. If يمكن أن أقول لي الأصغر سنا 3 أشياء قبل أن بدأت التداول الفوركس، وهذا سيكون قائمة وأود أن أعطي آمل أن تساعد التداول الخاص بك بقدر ما ساعدت الألغام .--- كتبه روب Pasche. DailyFX يوفر الفوركس الأخبار والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على كير العالمية نسي market. At بداية كل جلسة تداول، سوف تتلقى رسالة بريد إلكتروني مع المؤلف s المشاركات الجديدة. إغلاق تنبيه كنت ونفولويد هذا المؤلف. كنت لن تحصل على أي مزيد من الإخطارات البريد الإلكتروني من هذا المؤلف. جعل المال في الفوركس من السهل إذا أنت تعرف كيف البنوك التجارة. أنا غالبا ما يتصور لماذا الكثير من التجار يكافحون لجعل المال متسقة من تداول العملات الأجنبية الجواب لديه أكثر للقيام بما لا يعرفون من ما يعرفون بعد العمل في البنوك الاستثمارية لمدة 20 عاما كثيرة والتي كانت كمتداول رئيس المعرفة الثانية كيفية استخراج النقدية من السوق كل ذلك يأتي إلى فهم كيفية التجار في البنوك تنفيذ واتخاذ قرارات التداول. لماذا التجار البنك يشكلون فقط 5 من العدد الإجمالي للتجار الفوركس مع حساب المضاربين ل 95 الأخرى، ولكن الأهم من ذلك أن 5 من التجار البنك يمثلون 92 من جميع أحجام الفوركس حتى إذا كنت لا تعرف كيف التجارة، ثم كنت مجرد التخمين. أول اسمحوا لي أن تمثال نصفي أول أسطورة عن تجار الفوركس في المؤسسات التي لا تجلس هناك كل يوم ضجيجا بعيدا اتخاذ القرارات التجارية الملكية في معظم الوقت هم ببساطة التعامل نيابة عن عملاء البنوك انها يشار إليها عادة باسم مسح تدفق قد تؤدي بضعة آلاف من الصفقات في اليوم ولكن أيا من هذه هي للكتاب الملكية الخاصة بهم. في الواقع فقط أداء 2-3 الصفقات في الأسبوع لحساب التداول الخاصة بهم هذه الصفقات هي تلك التي يتم الحكم عليها في نهاية العام لمعرفة ما إذا كانوا يستحقون مكافأة إضافية أو لا. يمكنك ان ترى التجار في البنوك لا تجلس هناك كل يوم التداول بشكل عشوائي سلخ فروة الرأس في محاولة لجعل ميزانياتهم هي منهجية للغاية في نهجهم واتخاذ قرارات التداول عندما كل شيء يصل خطوط، من الناحية الفنية وأساسيا هذا ما تحتاج إلى معرفته. بعد الآن كما التحليل الفني يذهب هو بسيط للغاية أنا غالبا ما تكون مدهشة من قبل الرسوم البيانية عملائنا عندما تأتي لأول مرة لنا وغالبا ما تنثرت مع المؤشرات الرياضية التي ليس لها سوى الدالة لا يتأخر 3-4 ساعة الوقت ولكن أيضا في كثير من الأحيان تناقض بعضها البعض التداول مع هذه المؤشرات وهذا النهج هو أسرع طريقة ل مزق من خلال التداول الخاص بك Capital. Bank التاجر الرسوم البيانية الصورة تبدو شيئا من هذا القبيل في الواقع هم على العكس تماما كل ما يريدون نعرف أين مستويات الحرجة الرئيسية لا ننسى هذه المؤشرات وضعت لمحاولة التنبؤ حيث السوق يسير تجار البنك هي السوق إذا كنت أفهم كيف التجارة ثم لا تحتاج إلى أي مؤشرات أنها تجعل القرارات الثانية الانقسام على أساس مفتاح والتغيرات التقنية والأساسية فهم تحليلها الفني هو الخطوة الأولى لتصبح تاجر ناجح عليك أن تتداول مع السوق ليس ضد it. What كل ذلك يأتي إلى دعم بسيط والمقاومة لا فوضى، لا شيء لتغيير قراراتهم التداول بسيطة، فعالة وتسليط الضوء على المستويات الرئيسية. أنا لن يذهب إلى الداخل والخارج من حيث يدخلون فعلا في السوق، ولكن اسمحوا لي أن أقول هذا ليس كذلك حيث كنت ثي نك خطوط الاتجاه هي ببساطة هناك للإشارة إلى الدعم والمقاومة الرئيسية دخول السوق هو مناقشة أخرى معا. الجانب الرئيسي لقراراتهم التجارية مستمد من الأساسيات الاقتصادية تتكون الخلفية الأساسية للسوق من ثلاثة مجالات رئيسية وهذا هو السبب في ذلك من الصعب أن دبوس اتجاه العملة نقطة في بعض الأحيان. عندما يكون لديك الوضع السياسي في مواجهة إعلان البنك المركزي اتجاه العملة هو مفكك إلى حد ما ولكن عندما لا تكون هناك قضايا سياسية وصياغة سياسة البنك المركزي تعمل وفقا للبيانات الاقتصادية، وهذا عندما نحصل على اتجاه العملة الصرفة واتجاهات كبيرة تظهر هذا هو ما تجار البنوك الانتظار for. The الجانب الأساسي من السوق معقد للغاية، ويمكن أن يستغرق سنوات لإتقان لهم هذا هو مجال رئيسي نركز عليه خلال ورشة عمل لدينا يومين للتأكد من التجار لديها فهم كامل لكل منطقة إذا كنت أفهم لهم يتم إعداد لكم لنجاح على المدى الطويل حيث هذا هو المكان كيرن سي يأتي الاتجاه from. There هو الكثير من المال التي يتعين أن تكون مصنوعة من التداول البيانات الاقتصادية مفتاح لتداول الإصدارات هو شقين أولا، وجود فهم ممتاز للأساسيات وكيف الإصدارات المختلفة تؤثر على السوق ثانيا، ومعرفة كيفية وتنفيذ الصفقات بدقة وبدون تردد إذا كنت تستطيع الحصول على السيطرة على هذا الجانب من التداول ولها الثقة للتداول في الأحداث ثم قمت بإعادة تعيين حقا لجعل تقدما كبيرا في رأس المال. بعد كل هذا هو الإصدارات الاقتصادية التي توجه حقا العملات هذه هي نفس الإصدارات الاقتصادية التي تضعها البنوك المركزية سياسة حول ذلك من خلال متابعة الإصدارات وتداولها لا تعرف فقط ما يحدث مع سياسة البنك المركزي ولكن عليك أيضا أن تكون بناء رأس المال الخاص بك في نفس الوقت. الآن أن يكون حقا ناجحة تحتاج إلى نظام شامل للغاية لإدارة رأس المال الذي لا يحميك فقط خلال فترات من عدم اليقين ولكن أيضا يدفع لك إلى الأمام لتجربة كابي تال هذا هو خطة عملك كاملة لذلك من المهم الحصول على هذا أسفل أولا أولا. لدينا نظام صارم لإدارة رأس المال يشمل تماما المخاطر الخاصة بك لمكافأة نسب وضوابط رأس المال وكذلك لدينا خطة التجارة الدخول والخروج بهذه الطريقة عند إعادة التداول، كل ما تبذلونه من القلق هو إيجاد مستويات الدخول وجود مثل هذا النظام في مكان أيضا تخفيف الضغوط من التداول ويسمح لك أن تذهب يومك دون أن تنفق ساعات لا نهاية لها مراقبة market. I يمكن أن أقول لكم معظم التجار في البنوك تنفق معظم اليوم يتجول في غرفة التعامل الدردشة مع التجار الآخرين أو الذهاب إلى الغداء مع وسطاء نادرا ما هم أمام الكمبيوتر لأكثر من بضع ساعات يجب أن تأخذ نفس النهج إذا كنت تفهم الجوانب الفنية والأساسية للسوق ولها نظام إدارة رأس المال المهنية الشاملة ثم يمكنك. من هنا فقط يأخذ فهم بسيط من الاستراتيجيات الرئيسية لتطبيق وأين لتطبيقها وبعيدا تذهب الثقة لي سوف تواجه المزيد من نمو رأس المال ثم لديك من أي وقت مضى إذا كنت تعرف كيف التجار التجار البنك حاولت العديد من التجار حاولت تكرار أساليبها وأنا رأيت العديد من الكتب حول كيفية التغلب على المصرفيين ولكن النقطة هي أنك لا ر تريد أن تضربهم ولكن الانضمام إليهم بهذه الطريقة سوف تتداول مع السوق وليس ضدها. لذلك اختتم اسمحوا لي أن أقول هذا ليس هناك أسرار خارقة للتجارة الفوركس لا توجد مؤشرات خاصة أو الروبوتات التي يمكن أن تحاكي سوق العملات الأجنبية الديناميكية تحتاج ببساطة إلى فهم كيفية كبار اللاعبين المصرفيين التجارة وتحليل السوق إذا كنت تحصل على هذه الجوانب الحق ثم بئر الخاص بك على الطريق إلى النجاح. المعلومات على هذه الصفحات تحتوي على البيانات تطلعي التي تنطوي على المخاطر والشكوك الأسواق والأدوات لمحة عن هذا صفحة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي بأي حال من الأحوال تأتي عبر توصية لشراء أو بيع في هذه الأوراق المالية يجب أن تفعل البحوث الخاصة بك شامل قبل م اتخاذ أي قرارات الاستثمار فكستريت لا يضمن بأي حال من الأحوال أن هذه المعلومات خالية من الأخطاء والأخطاء أو الأخطاء المادية كما أنها لا تضمن أن هذه المعلومات في الوقت المناسب الاستثمار في الفوركس ينطوي على قدر كبير من المخاطر، بما في ذلك الخسارة من كل أو جزء من الاستثمار الخاص بك، فضلا عن الضائقة العاطفية جميع المخاطر والخسائر والتكاليف المرتبطة بالاستثمار، بما في ذلك الخسارة الإجمالية للأصل، هي مسؤوليتكم.

No comments:

Post a Comment