Saturday 6 January 2018

متوسط العمر مقابل تتحرك المغادرة من الخاص بك بين الآباء منزل في المملكة المتحدة


لماذا كان متوسط ​​البالغين البريطانيين 19 عاما على أهداف حياتهم. المقالات ذات الصلة. وبالمثل، كان متوسط ​​الشباب تطلعات كسب أكثر من 30،000 في السنة بحلول الوقت الذي بلغ 31، ولكن بالنسبة 71 في المائة هذا الحلم لم تصبح بعد . وقال متحدث باسم جمعية بناء سكيبتون، التي كلفت الدراسة، عندما كنت يكبرون، لديك مجموعة من الأفكار حول متى سيكون لديك هذا الزفاف الأبيض الكبير، أن تحمل على عتبة منزل العلامة التجارية الجديدة ومهد الخاص بك الأول الطفل في ذراعيك. لسوء الحظ، يظهر الاستطلاع أنه في حين أن غالبية الناس يأملون في تحقيق معظم أهدافهم في العشرينات من العمر، فمن المرجح أن يكون في أواخر الثلاثينيات أو الأربعينيات الأولى قبل أن يتم إنجاز العديد منها. والمال هو عامل رئيسي للعديد من هذه المعالم، حيث يستطيع الناس فقط أن يضعوا على قدم المساواة على سلم السكن ويشعرون بأنهم محظوظون بأن لديهم أي نوع من العمل ناهيك عن كسب حزمة، أو شراء سيارة. ووجد البحث أيضا أكثر يأمل البالغون أن يصبحوا أصحاب فخورين لمنزل أو شقة بحلول سن 27 عاما، ولكن 32 في المائة منهم ما زالوا يستأجرون أعمالهم في الأربعينيات من العمر. ويعتبر الزواج أمرا يرغب فيه معظم الشباب - حيث أن 28 عاما هم السن المثالي - ولكن 48 في المائة منهم لا يزالون رسميا واحدة بحلول الوقت الذي تتحول 40.Most قالوا انهم يأملون في بدء أسرة بنسبة 28، ولكن 38 في المائة من غير المرجح أن يكون قد فعلت ذلك في الوقت الذي هم في أواخر الثلاثينات. عندما يتعلق الأمر بامتلاك سيارتهم الأولى، فإن الأغلبية تتوقع أن يكون قد اشترى محرك - وإن كان من جهة ثانية - في سن 21، ومع ذلك 24 في المائة لا تزال شوطا طويلا من امتلاك سيارة. حتى لوظيفة بدوام كامل يثبت بعيد المنال ل 13 في المئة من البالغين. هذا يجعلها كل ما هو أكثر إثارة للدهشة أنه في حين أن الناس يأملون أن يكون عطلة في الخارج مرتين في السنة حسب العمر 29، 75 في م نت حتى الآن ليكون محظوظا جدا. التطلعات الفردية لبدء المعاش وكتابة سوف تتغير على مر السنين معظم الناس يتوقع أن يكون معاش في مكان قبل سن 28 وكتابة مكتوبة لأحبائهم قبل سن 33 في الواقع، فإن 47 في المائة من الذين شملهم الاستطلاع لا يحصلون على معاش تقاعدي على الإطلاق، كما أن نسبة 77 في المائة من الملاجئ لم تكتب حتى كتابة إرادة. وكل ما يعتبره الأمر هو متوسط ​​آمال التقاعد التي تبلغ حاليا 60 عاما، إلى الأمام لإنهاء العمل في وقت قريب. ثلث الناس يقولون إن حالة الاقتصاد لم تساعدهم عندما يتعلق الأمر بتحقيق حياتهم وأهدافهم المالية. في حين قال 21 في المئة أنهم كان لديهم نقص واضح في الفرص، و 18 في كل سنت قد كان مجرد تشغيل سوء الحظ. تضيف فليتشر، متحدثة باسم سكيبتون هناك لا شيء خاطئ مع التفكير في المستقبل، تماما العكس في الواقع. ومع ذلك، بدلا من الافتراض أنها سوف تصل إلى مرحلة معينة في نقاط مختلفة من حياتهم، ويبين استطلاع الرأي أن الناس بحاجة إلى قضاء بعض الوقت في العمل على نهاية صفقة. الجميع يشعرون بالضغط في الوقت الراهن، مع المال بحاجة إلى مزيد من التوسع وتكاليف المعيشة لدينا زيادة ومع ذلك، على الرغم من هذا، النتائج التي توصلنا إليها تبين أن الناس تطلعات الحياة ظلت ثابتة. ومع ذلك، فإن الواقع هو أن أخذ نظرة صادقة على الظروف الشخصية الخاصة بك، وقليل من الوقت للتخطيط ماليا للمستقبل - مهما كانت ضئيلة أو مقدار النقدية الاحتياطية لديك - يمكن أن تحدث فرقا كبيرا في مدى احتمال تحقيقك أهدافك الشخصية. معظم الناس لا يختارون أن يظلوا يعيشون مع أمي وأبي في سن ال 40 - في حين أن الغالبية تريد أن تستعد للتقاعد بحلول الوقت الذي يصل إلى 60. لا أحد يستطيع التنبؤ حقا عندما سوف تقع في الحب أو الزواج أو لديك أطفال ولكن يمكنك أن تجعل اختيار واعية لتنظيم اموالك، لضمان أن، مهما كانت فرص الحياة يلقي طريقك، وكنت إعادة في أفضل موقف ممكن لفهم them. What هو متوسط ​​العمر في الولايات المتحدة ل والخروج من منزل والديك. هل هناك أي إحصاءات حقيقية الفعلية على هذا كيف كان عمرك، ولماذا انتقلت كان ذلك النضال في البداية، ماليا أو عاطفيا هو المعرض أكثر هل هناك أي إحصاءات حقيقية الفعلية على هذا كيف القديم هل أنت، ولماذا انتقلت هل كان النضال في البداية ماليا أو عاطفيا هو عمر مختلف للذكور مقابل الإناث أنا م أعتقد أن ابنتي الذي هو 20 يجب أن تتحرك إلى منزل صديقها انها كانت الكذب و سرقة لسنوات بالفعل، حتى الحصول على أطلقت من عدة وظائف جيدة بسبب أنها لديها سيارة مدفوعة الأجر أن والدها وأنا اشتريتها، ودفعت لها أول 2 سنوات من الكلية، وقالت انها فلونكيد من حصلت عليها في الحرس الوطني، وقالت انها انطلقت أساسيات لفترة طويلة أنها حصلت على تفريغها الآن أنها تعمل في نادي التعري وقالت انها من المفترض أن تدفع فاتورة الهاتف الخليوي والتأمين على السيارات وإصلاح السيارات والغاز لا دفع سيارة أو الإيجار أو أي شيء آخر انها تسرق مني وشقيقتها كثيرا، وانها عاطفيا وماليا تضررت لنا أن يجعلنا نشعر بالاكتئاب حقا وقالت انها وجدت منزل تاون للمشاركة مع صديق الذي يتوقع فقط لها أن تدفع 250 في الشهر انها في حي جيد 5 دقائق قلت لها أنني أعتقد أنها يجب أن تتحرك، لا لأنني أحاول أن أكون يعني، ولكن لأنني لا أعرف كيف آخر للحصول عليها لتعلم المسؤولية، والدها نحن المطلقات يوافق قلت لها أننا لا تزال تساعدها مع الأشياء الآن وبعد ذلك، ولم تكن وهجرها ولكن بدلا من محاولة لمساعدتها على الحصول على حياتها الذهاب لها رو م هو الرهيبة مع العفن المتنامية في الكؤوس وعلى لوحات والغذاء تحت السرير والملابس القذرة، وما إلى ذلك بالمناسبة انها ليست مجرد غرفة فوضوي انها قذرة وغير صحية حتى الخط السفلي، على الرغم من أنه من المبكر جدا لمدة 20 عاما - امرأة كبيرة لمغادرة والديها ماذا لو انها مجرد 5 دقائق بعيدا أن تجعل من أي شيء أفضل أعتقد أنني تعطيل كبار السن من خلال جعل الأمور سهلة جدا على بلدها ما رأيك يرجى النوع، مراعاة الإجابات فقط شكرا لك. أنا لم t يعني أن أقول الأكبر أنا فقط يعني أن أنا م تعطيل هر لدي طفلين، وأصغر بلدي هو عرض كامل أكثر أنا لا يعني أن أقول الأكبر أنا فقط يعني أنني أعتقد أن تعطيل هر لدي اثنين الأطفال، وأصغر سنا هو العكس تماما من الأكبر، هذا كل شيء. أنا 29 تقريبا 30 سنة وترك والدي البيت عندما تخرجت الكلية هربت في الواقع مع بلدي ثم صديقها للعيش معه بعد يوم عيد الميلاد بلدي الآباء يريدون فعلا لي أن أعيش معهم كنت 23 في الوقت أتمنى لو كان سيمبلي إيه الجواب أو واحد الذي فاز يضر، ولكن تصويتي هو ركلة لها خارج أقول لها أنها تحتاج إلى ترك تشجيع لها على التحرك مع صديقتها، ولكن تخميني هو أنها فازت تغيير انها سوف تكذب وسرقة من صديقها والحفاظ على مساحة المعيشة فوضوي هناك كذلك أنها لا تهتم بالحياة في 20، وكنت على استعداد لمعالجة العالم أردت أن تكون بعيدا عن والدي، أردت و وظيفة أردت سيارة ومكان للنوم وأتساءل عن صداقتها مع الحجرة الممكنة إذا كان ذلك صديق مقرب أنها كانت لفترة من الوقت، وآمل أن تستمر إذا كان ذلك مجرد صديق، ثم ربما سيتم طرد ابنتك للخروج من تاون هاوس في عدة أشهر. تحصل تفريغها على الحرس الوطني ليست جيدة، أنت تعرف أن الحق سوف تلتصق معها وربما جعل الحصول على وظيفة كبيرة أصعب بالنسبة لها في المستقبل أتمنى لكم كل من الحظ. كيت 5 سنوات مضت. متوسط ​​عمر تتحرك خارج. كينلي قبل 5 أشهر. شارك في لإضافة تعليق. أنا لا قراءة أنني سأذهب للإجابة على السؤال العنوان و يكون في طريقي متوسط ​​عمر الخروج هو على الارجح حوالي 25 إذا كنت تظهر أكثر أنا لا أقرأ أن أنا ذاهب للرد على السؤال العنوان وتكون في طريقي. متوسط ​​عمر الخروج على الأرجح حوالي 25 إذا كنت والنظر في جميع الهاربين، وطلاب الجامعات 18-19yr القديم والناس الذين هم مثل 50 التي لا تتحرك أبدا من منزل أمهم ق، وربما كنت الحصول على شيء على طول تلك الخطوط الآن أذكركم هذا هو مجرد تخميني، إذا كنت تريد حقا أن أعرف غوغل أنا متأكد من أن هناك ربما كان الدراسات والدراسات الاستقصائية القيام به أنا شخصيا أنا تتحرك في العام المقبل عندما أذهب إلى الكلية، وأنا سوف تكون 18.Sign في لإضافة تعليق. لذلك ركلة لها خارج انها s 20 ذلك ق منزلك انتقلت في 18 بسبب قضايا مع والدي وانتقلت مع خطيبتي كان واسن تا النضال تظهر أكثر حتى ركلة لها خارج ق انها 20 انها منزلك انتقلت في 18 بسبب قضايا مع والدي وانتقلت في مع خطيبتي كان تنا تا النضال لأن كلانا كان وظائف و كان تا النضال عاطفيا لأننا على حد سواء الحب بعضهم البعض بالطبع يختلف من شخص لآخر ولكن من تجربتي، كان من الصعب t على الإطلاق أنا لا أعرف إذا كان هناك أي إحصاءات عن هذا لكنها قديمة بما فيه الكفاية لرعاية نفسها انها سرقت والكذب في الخاص بك home. Sign في لإضافة تعليق. هل يعني أنك إعادة تمكين لها عدم تعطيل تعطيل لها يعني كسر ركبتيها أو شيء. سجل في لإضافة تعليق. أجوبة هذا question. Related الأسئلة. الإبلاغ عن إساءة الاستخدام. إبلاغ إساءة. أسف، كنت وصلت إلى الحد الخاص بك يوميا طلب كسب المزيد من النقاط أو العودة غدا أن نسأل more. Asking التكاليف 5 نقاط ثم اختيار أفضل إجابة يكسب لك 3 نقاط يجب أن الأسئلة يجب اتباع المبادئ التوجيهية المجتمع فشل تحميل ميديا ​​يمكنك محاولة مرة أخرى لإضافة وسائل الإعلام أو المضي قدما ونشر الرد. أخفق تحميل ميديا ​​يمكنك محاولة مرة أخرى لإضافة وسائل الإعلام أو المضي قدما ونشر الصورة question. Uploaded أقل من الحد الأدنى المطلوب 320x240 بكسل size. Sorry، تنسيق الملف غير معتمد. يمكنك تحميل الصورة فقط مع حجم أقل من 5 مب. أنت يمكن تحميل الفيديو فقط مع حجم أقل من 60 مب. إنشاء المعاينة. انتقال إلى الأمام ونشر الرد الخاص بك الفيديو المحملة سوف تكون حية بعد process. Go قدما ونشر سؤالك الفيديو التي تم تحميلها سوف يكون على الهواء مباشرة بعد معالجة. طلب ​​التسليم. هذا قد يستغرق واحد أو دقيقتين. كيفية الخروج من المنزل إلى الشقة الأولى. تقرر ما إذا كنت سوف تكون تقاسم منطقة المعيشة الخاصة بك مع الآخرين وجود غرفهم جيدة لأنه إذا اخترت لهم الحق أنها سوف تقسيم تكلفة المعيشة معك، والمساعدة في جميع أنحاء المنزل، وتوفير مواد مفيدة للتحرك حذر من أن يكون ذلك هو أيضا محفوفة بالمخاطر يمكن للشخص التوقف عن دفع حصتها من الإيجار، سواء عن طريق الاختيار أو بسبب عدم الاستقرار المالي كما أنها لا يمكن أن تساعد في شراء الضروريات، مثل البقالة ويمكن أيضا أن لا تساعد حول منزل يجب عليك اختيار صديق مقرب جدا إذا كان ذلك ممكنا، شخص تعرفه أن يكون لها عادات معيشة مماثلة. يجب أن تبدأ تبحث عن أماكن قبل أشهر من التحرك فعلا جعل التعيينات في تنافس ث الأماكن قبل موعدك، حملة حول لمعرفة ما هي المنطقة مثل البحث عن الأماكن التي تحتاج إلى الذهاب للذهاب في محاولة لاختيار مكان مركزي لجميع هذه المواقع لا اختيار مكان للعيش لأنها مريحة لأصدقائك واحتياجاتهم هذا سيكون منزلك، ويجب أن يكون كل ما سوف تحتاج لفترة طويلة قادمة العديد من المراهقين الخروج والعثور على مكان لأصدقائهم مثل ذلك والتفكير انها ق بارد، ولكن أصدقائك الآن قد لا يكون أصدقائك عندما كنت تدفع الشهر الأول الخاص بك s الإيجار للمكان الذي أحب. عند النظر في مكان، نضع في اعتبارنا أن كنت ربما لن تحصل على قصر قارن معدل لنوعية المكان وأيضا لمعدلات أخرى هل تريد مكان أرخص أو كنت بدلا دفع أكثر لمكان أجمل إذا كان ذلك ممكنا، جلب صديق وأولياء الأمور على حد سواء سوف توفر لك مع وجهات نظر مختلفة من المكان للمساعدة في اتخاذ القرار الخاص بك. جعل جرد للدولة من المنزل جنبا إلى جنب مع المالك عقد عقد السماح أو بو y one one one one The The The The D D D D D D D Take Take Take Take Take Take Take Take Take Take Take Take Take Take Take Take Take Take Take Take Take Take Take Take Take Take Take Take Take Take Take Take Take Take Take Take Take Take Take Take Take Take Take Take Take Take Take Take Take Take Take Take Take ، والتأمين، ومحلات البقالة والملابس، ويوم عرضية خارج أو تأجير الفيلم سوف راتبك الأجور دعم هذا إذا كنت تعيش مع أشخاص آخرين، ومعرفة إجمالي الدخل شهريا ومناقشة كيفية تقسيم التكاليف. تحميل في الآباء والأمهات مصادر ممتازة من غير المرغوب فيها بالنسبة لهم البياضات والأواني الفخارية والأواني والمقالي، وأرفف الكتب الخ أيضا محاولة تبحث في مخازن الادخار على الرغم من أن هذه الأماكن قد لا نداء الى بعض، يمكنك شراء بعض الأشياء أرخص في الوقت الحاضر واستبدالها في وقت لاحق محاولة لشراء قدر الإمكان قبل أن تتحرك بهذه الطريقة كنت لا عالقة دون ذلك. تحدث الغرفة القديمة مع والديك - قد ترغب في إصلاح الاشياء القديمة الخاصة بك، والتخلص من غير المرغوب فيه، واتخاذ الاشياء المفضلة لديك والأكثر استخداما لك r مكان جديد أي شيء لا تحتاجه يمكن استخدامه من قبل الحجرة، لذلك نسأل أيضا، هل يمكن أن تحاول بيع الاشياء التي لا تريد على الانترنت أو في المرآب بيع لجعل بعض المال الاضافي ليس من السهل أن تترك كل ما تبذلونه من العمر غير المرغوب فيه مع والديك، لذلك إذا كنت لا تستخدم أو بيعه، إلا إذا كانت موافق مع ترك لكم وراءها، والقيام لهم صالح وتأخذ إلى junkyard. Set يصل فواتير المرافق فائدة للمياه والغاز والكهرباء لك يمكن في كثير من الأحيان التقاط حسابات المستأجرين السابقين في اسم جديد - اطلب من المالك مرة أخرى هذا من المحتمل بالفعل تم القيام به الودائع مطلوب عموما لإعداد account. Last وليس آخرا، تأكد من أنك تستطيع أن تدفع جميع الفواتير الخاصة بك مرة واحدة لك التحرك، أن عملك هو آمن، وأنه سيكون لديك ما يكفي من المال للعيش بشكل مريح وليس النضال لدفع الإيجار والمرافق والغذاء والسيارات لسيارتك والتأمين الراتب إلى راتب المعيشة ليست سهلة ولا متعة يجب أن يكون الراتب الشهري الخاص بك على الأقل 1000 00 أو أكثر من جميع الفواتير الخاصة بك جنبا إلى جنب حتى تتمكن من أن تكون آمنة ماليا قد جعلت والديك تبدو سهلة لتوفير لكم ولكن ليس من 65 الأطفال الذين ينتقلون في نهاية المطاف إلى الوطن أو بلا مأوى في 3 أشهر أو أقل تأكد من أنك على استعداد لاتخاذ هذه الخطوة في حالة والديك لا تدعك تتحرك مرة أخرى في لا تترك منزلك على مذكرة سيئة إذا كان الكلام ممكن التحدث مع والديك والعمل على أي مشاكل قبل أن تغادر. كم يجب أن تكسب ساعة للخروج. انسوريد من قبل ويكيهو مساهم. وهذا يعتمد حقا على المكان الذي تعيش فيه، وأسعار الإيجار في المنطقة، وعدد الساعات التي تعمل بشكل عام، الإيجار الخاص بك لا ينبغي أن يكون أكثر من 30 من الدخل الشهري قبل الضرائب، على الرغم من أن بعض الناس يقضون أكثر من ذلك عليك أن والنظر في تكاليف الإيجار في منطقتك ومعرفة ما إذا كان يمكنك تحمله إذا لم يكن كذلك، العثور على زميل للحياة مع يمكن أن يكون خيارا. أخطط على الخروج في 18 مع وظيفة بدوام كامل وجزء من الوقت بدوام جزئي جوب إذا كان لدي زميل، سوف يكون من السهل بالنسبة لي مالي. أنزويرد من قبل ويكيهو مساهم. إيت يعتمد على النفقات الخاصة بك، ولكن إذا كنت تعيش في شقة متواضعة وتقاسم النفقات مع الحجرة، يجب أن تكون على ما يرام محاولة للتأكد من لديك 6 أشهر من المال البقالة فائدة حفظ ما يصل، والحفاظ على صندوق الطوارئ في حالة شيء يذهب خطأ أو بعض النفقات غير متوقعة يأتي. إذا كنت إعادة تتحرك في مع الأصدقاء، وتذكر أنك لن تكون تعيش معهم إلى الأبد حتى إذا كنت إعادة شراء الأشياء للشقة تأكد من التمسك الإيصالات حتى عندما يحين الوقت لنقل لكم تعرف بالضبط ما قمت بشرائه، وسيكون لديك برهان. إذا كان ذلك ممكنا، في محاولة للحصول على ما يكفي من المال حفظها لدفع ثلاثة أشهر قيمة الإيجار والفواتير والتأمين، ومحلات البقالة في جميع الأوقات إذا كنت أو رفيق يفقد وظيفة، وهذا صندوق الأمن يمكن أن يوفر لك من سوء الائتمان و أو التشرد. تأكد من أن لديك ميزانية أن يبقي لكم من فقدان كل من أموالك أو نفاد المال. حاول تجنب رش النقدية الخاصة بك على الكماليات بدلا من ذلك، توفير القليل من المال لقضاء عليها، ولكن ليس كل ذلك. أفضل الأصدقاء دون ر آل طرق جعل أفضل غرفهم منفتحين على لقاء أشخاص جدد والتسلية مع شخص لا تعرف لأن رؤية نفس الشخص في كل وقت يمكن أن يكون من الصعب على الصداقة أيضا، فمن الجميل أحيانا أن يعيش مع شخص مع جدول المعاكس من يدكم والعمل لديها فئة في مساء بعد الظهر، ويكون لديك فئة في الصباح بحيث كنت أرين في بعضهم البعض s way. Discussing والأشياء البيت التخطيط معا سوف تجعلك وأبناء منزلك قيمة المنزل أكثر إذا كان لديك شعور المجتمع المنزل، الناس أكثر سعادة للمساهمة والحفاظ على المكان في النظام العشاء معا هو فكرة جيدة في مناسبة. عندما تبدأ عملية الانتقال الفعلي، أي نقل الاشياء من وإلى منزل إلى منزل الحصول على العديد من الأصدقاء والعائلة تشارك ممكن وسوف يكون متعة ، ويمكن أن أشكرهم مع بعض السندويشات محلية الصنع وشراب. حتى حيث كنت live. Warnings Edit. Uscrupulous الملاك يمكن أن يكون الكاميرات غير قانونية في شقتك تحقق بالنسبة لهم في مجالات مثل الحمام في الذرة إرس وتحت المصارف، بالقرب من المراحيض وكذلك غرف النوم. من المؤكد أن زيارة الشقة قبل أن تتحرك في وجلب التعارف كبار السن، مثل أحد الوالدين كونها مستقلة لا يعني أنك يجب أن تكون غبي هل هذا الشخص يكون النسخ الاحتياطي الخاص بك، والتحقق من المصارف، والمرحاض، وضغط المياه، وما إلى ذلك عادة، سوف كبار السن لديهم خبرة مع الشقق الرهيبة ويمكن أن بقعة مكان لا يستحقها كنت تريد أفضل مكان لأموالك، right. Inspect المنطقة حول شقتك المحتملة وطرح المستأجرين الحاليين كيف يحبون العيش هناك أنها قد توفر لك من الجيران صاخبة أو الجيران التي تعصف بها neighbourhood. Do لا تحاول لتناسب المزيد من الناس إلى شقة منزل في محاولة لتحمل المكان إذا كنت لا تستطيع تحمل مكان واحد معين، ثم يرجى يدرك هناك الآلاف من الحلول الأخرى الممكنة. إذا كنت تعيش مع الأصدقاء، والتفكير في ما إذا كان لديهم تقريبا نفس المعايير من النظافة كما تفعل، وما إذا كانوا سوف تكون قادرة على دفع الإيجار والفواتير. ديسوس R أولس مسبقا يمكن للناس البقاء أكثر من ذلك، أو أنها لا بد من الاتفاق عليها من قبل كل من الأطراف أنت أو لا شيء الموسيقى حتى وقت ما في الليل آخر شيء تريده هو الحصول على ما يصل للعمل والحصول على سبعة أشخاص مرت على الكلمة غرفة المعيشة الخاصة بك ، وتأتي إلى منزل لا يزال فوضوي. تأكد من أنك تعرف الشخص الذي كنت تعيش مع.

No comments:

Post a Comment